أهم المولات التجارية بمدينة أنطاليا ارخص اماكن التسوق في انطاليا الاماكن التجارية

أهم المولات التجارية بمدينة أنطاليا ارخص اماكن التسوق في انطاليا الاماكن التجارية

تعتبر المحال التجارية من أهم الأماكن التي نذهب إليها عند زيارة أي مكان جديد، لشراء الهدايا والاحتياجات الشخصية وكذلك التعرف على منتجات هذا المكان وأيضا للتنزه والترفيه، وعند زيارتك أنطاليا ستجد الكثير من المولات التجارية الرائعة والتي سنتعرف عليها في مقالنا اليوم، فهيا بنا لنعرف أهم المولات بمدينة أنطاليا:

Deepo outlet center

يعتبر مول ديبو أكبر مركز للتسوق بمنطقة البحر الأبيض المتوسط، يقع ديبو مول بالقرب من مطار أنطاليا، ويعني ذلك إذا كنت في طريقك لمغادرة أنطاليا، فإنه سيكون آخر مكان تستطيع التسوق به، ستجد بديبو مول الكثير من العلامات التجارية المحلية والعالمية.
يتوافر بالمول العديد من المطاعم والمقاهي مثل:
  Burger King-
 Cikolata -
Selalesi -
 Malatya Pazari-
 Misircim, Polen tantuni-
 Starbucks-
 Tadim Pizza-
 Tepe Doner-
 Tobacco Shop-
كما يوجد به 5 دور سينما، وممر سباق للسيارات بطول 3000 متر، يمتاز المول بأسعاره المعقولة وعروضه التسويقية.

Terra city mall

ويقع بمنطقة لارا شرق مدينة أنطاليا.
يحتوي على 150 متجر، 30 مطعم، كما يحتوي على مناطق ترفيهية للأطفال والشباب، ومنطقة خاصة بالطعام تتسع لـ 1000 شخص.
يضم مول تيرا العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل:
Midpoint  –Burberry – Mac – Vetrina – Stradivarius – Armani – Jack&Jones – Sephora – Chakra – Zara home – Weekend by Max Mara – Kfc – Macro Center – Body shop – Apple store – Vilbrequin – Bershka – Hugo boss – Douglas – Michael Kors – Gap – Bebe – Pull&bear

Antalya Migros

يقع مول Antalya Migros  في مكان حيوي حيث يمتد بمحاذاة شاطئ كونيالتي، وأمام نفق الأكواريوم وحديقة أتاتورك، تستطيع الانتقال إلى المول عن طريق سيارتك الخاصة أو وسائل النقل الجماعي التي يوفرها المول.
يتوافد على مول أنطاليا ميغروس العديد من سكان المدينة والسائحين، كما يضم المول 130 محلًا تجاريًا ذو علامات تجارية محلية وعالمية، كما يحتوي على تراس رائع يطل على البحر والجبال.

Ozdilek Shopping Center

يحتوي اوزدليك مول على الكثير من المحلات والبراندات المختلفة للملابس والأحذية، كما يحتوي على متاجر للديكور، وللموسيقى والكتب والإلكترونيات، وكذلك صالة طعام كبيرة ورائعة، يمكنك الوصول إليه عن طريق الترام أو عن طريقة حافلة المول المخصصة لنقل الزائرين.

Antalya bazar

إذا أردت رحلة سوق شعبية وبسيطة فننصحك بالذهب إلىAntalya bazar وستقوم بالتسوق التقليدي المعتاد، ولكن هذه المرة داخل أسواق تركيا، ابحث عن تمثال Attalus الحجري وسوف تجد السوق بالقرب منه.
سوق بازار أنطاليا هو سوق الطعام الرئيسي للمدينة فسوف تجد به كل ما تحتاجه من أطعمة وبأسعار معقولة، سوف تجد أيضًا محلات الملابس والأحذية، وبوتيكات الاكسسوارات النسائية، والإلكترونيات والألعاب.
وكذلك إذا أردت تغيير العملات فسوف تجد هناك العديد من مكاتب الصرافة، كما ستجد هناك محلات بيع الهدايا التذكارية ومحلات المجوهرات.

مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : انطاليا

إرسال تعليق