مرسيدس تكشف عن EQC الكهربائية وتدخل عالم السيارات الكهربائية - عرب الخير

مرسيدس تكشف عن EQC الكهربائية وتدخل عالم السيارات الكهربائية

مرسيدس بنز بين السيارات الكهربائية.

مرسيدس تكشف عن EQC الكهربائية وتدخل عالم السيارات الكهربائية

 في معرض باريس للسيارات لعام 2016 ، عرضت مرسيدس-بنز لأول مرة منتجها الجديد من منتجاتها وتقنياتها الخاصة بالكهرباء. في منتصف عام 2019 ، حان الوقت: تعتبر EQC أول سيارة مرسيدس بنز يتم إطلاقها تحت العلامة التجارية EQ. مع تصميمها الملون والواضح والألوان التي تبرز نموذجيًا للعلامة التجارية ، فهي رائدة في إضفاء مظهر كهربائي طليعي في حين تمثل لغة التصميم المتطورة لـ Progressive Luxury. فيما يتعلق بالجودة والسلامة والراحة ، فإن EQC هي مرسيدس بنز بين السيارات الكهربائية. ويرافق ذلك الأداء الديناميكي ، بفضل محركين كهربائيين في المحورين الأمامي والخلفي مع ناتج مشترك يبلغ 300 كيلو وات .

الأداء الديناميكي يفي بالكفاءة.

 

 وباعتبارها أول طراز من طراز مرسيدس-بنز يتم إطلاقه تحت العلامة التجارية الجديدة للتكنولوجيا والمنتجات EQ ، فإن EQC تتميز بتطوير نظام محرك جديد كلياً مع محركات كهربائية مدمجة في كل محور. هذه تعطي EQC خصائص القيادة للدفع الكلي. لتقليل استهلاك الطاقة وزيادة الديناميكية ، يتم تكوين محركات الأقراص الكهربائية بشكل مختلف: يتم تحسين المحرك الكهربائي الأمامي لتحقيق أفضل كفاءة ممكنة في نطاق الحمل المنخفض إلى المتوسط ، بينما يحدد الجزء الخلفي الديناميكية. معا ، فإنها تولد 300 كيلووات و عزم أقصى من 765 نيوتن متر. بطارية الليثيوم-أيون ، التي تحتوي على محتوى طاقة يبلغ 80 كيلو واط في الساعة ، تمد السيارة بالطاقة.

 EQC يدعم سائقها.

 يعتمد استهلاك الطاقة ومجموعة السيارات الكهربائية إلى حد كبير على أسلوب القيادة. تدعم EQC سائقها بخمسة برامج قيادة ، لكل منها خصائص مختلفة. في أوضاع القيادة الأكثر اقتصادية ، تلعب دواسة التسارع اللمسية التي تدفع السائق للمحافظة على الطاقة دورًا مهمًا. ويمكن للسائق أيضًا التأثير على مستوى الاستجمام باستخدام ما يسمى بالمجاديف خلف عجلة القيادة.

يوفر نظام ECO Assist للسائق دعمًا شاملاً عند القيادة بطريقة متوقعة: عن طريق حث السائق عندما يكون من المناسب التخلص من دواسة السرعة ، على سبيل المثال ، لأن السيارة تقترب من الحد الأقصى للسرعة ، وعن طريق وظائف مثل خفر السواحل والتحكم المحدد في الاستجمام. ولهذا الغرض ، يتم ربط ومعالجة بيانات الملاحة ، والتعرف على إشارات المرور والمعلومات من مساعدي السلامة الذكية (الرادار وكاميرا الاستريو).

مرسيدس تكشف عن EQC الكهربائية وتدخل عالم السيارات الكهربائية

الشحن: مرنة وسريعة.

 كما تم تجهيز EQC بشكل قياسي بشاحن مدمج مبرد بالماء (OBC) بسعة 7.4 كيلوواط ، مما يجعله مناسبًا لشحن التيار المتردد في المنزل أو في محطات الشحن العامة. الشحن في صندوق سيارة مرسيدس-بنز بحجم يصل إلى ثلاث مرات أسرع من مقبس الطاقة المحلي. وهو أسرع مع شحن التيار المستمر (DC) - وهو معيار لـ EQC - على سبيل المثال عبر CCS (أنظمة الشحن المجمعة) في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ، CHAdeMO في اليابان أو GB / T في الصين. بالاعتماد على SoC (حالة الشحن) ، يمكن شحن EQC بحد أقصى يصل إلى 110 kW في محطة شحن مناسبة. في حوالي 40 دقيقة ، يمكن شحن البطارية من 10 إلى 80 بالمائة SoC (البيانات المؤقتة).

MBUX: مع وظائف EQC محددة.

يتميز EQC بنظام الوسائط المتعددة المبتكر MBUX - تجربة المستخدم Mercedes-Benz - التي لديها العديد من الوظائف الخاصة بـ EQ مثل عرض النطاق وحالة الشحن وتدفق الطاقة. يمكن أيضًا التحكم في التنقل الأمثل في EQ ، أوضاع القيادة ، شحن الوقت الحالي والمغادرة وتعيين عبر MBUX. تحتوي شاشة MBUX على بلاط EQ خاص حيث يتم تجميع العديد من مميزات EQ. بدلا من ذلك يمكن للمستخدم الوصول إلى قائمة EQ لنظام MBUX مباشرة باستخدام مفتاح في لوحة التحكم اليسرى السفلى. بفضل ميزة التعرف على اللغة الطبيعية ، يساعد التحكم الصوتي الخاص بـ EQ السائق على تشغيل EQC. 

اختبارات التحمل حول العالم.

 من خلال إطلاق السوق ، سيكون 200 نموذج وسيارة ما قبل الإنتاج من EQC قد انتهوا من الاختبارات التي تغطي عدة ملايين من الكيلومترات في أربع قارات (أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وأفريقيا). يتكون برنامج الاختبار من أكثر من 500 اختبار فردي. مثل جميع سيارات مرسيدس-بنز ، يجب على EQC إكمال برنامج الاختبار القياسي المطلوب. هناك أيضًا اختبارات خاصة لمجموعة توليد الطاقة الكهربائية ، وخلية الوقود ، والتفاعل بين جميع مكونات مجموعة نقل الحركة. في هذه العملية ، يتمكن خبراء الاختبار من البناء على النتائج الواسعة من أعمال الاختبار الرقمية.

 بالإضافة إلى برنامج اختبارات التصادم المعتاد والموسع ، تطبق مرسيدس-بنز بشكل أكبر ، ولا سيما معايير السلامة الصارمة على البطارية وجميع الأجزاء المكونة التي تحمل التيار الكهربائي. تتجاوز هذه المعايير المتطلبات القانونية. تم تكييف هيكل السيارة من EQC لتتناسب مع المتطلبات الخاصة للمكونات الكهربائية والبطارية ، ويتم تكوينه لتحقيق مستوى الأمان العالي المعتاد. على سبيل المثال ، يحيط إطار فرعي جديد بمكونات محرك الأقراص الموجودة في القسم الأمامي ، ويتم دعم هذه الوحدة بنقاط التركيب المعتادة.

 

  الموضوع مترجم من الموقع الاصلي

 

 

ليست هناك تعليقات