iPhone XS و iPhone XS Plus و iPhone 9: تاريخ ووقت مؤتمر إعادة الدخول من Apple - عرب الخير

iPhone XS و iPhone XS Plus و iPhone 9: تاريخ ووقت مؤتمر إعادة الدخول من Apple

iPhone XS و iPhone XS Plus و iPhone 9: تاريخ ووقت مؤتمر إعادة الدخول من Apple


ستقدم شركة آبل آبل iPhone الجديد الخاص بها في كلمة رئيسية ستُعقد في 12 سبتمبر في كوبرتينو.
تحديث 30 أغسطس: شركة Apple تدعو رسميا الصحافة لعرض المنتجات الجديدة في 12 سبتمبر 2018 في مسرح Cupertino Steve Jobs. يتم توضيح الدعوة بدائرة وعبارة "جمع جولة" (حرفيا ، "التجمع حول" أو "التجمع في دائرة"). هذا هو في المقام الأول إشارة إلى شكل مسرح ستيف جوبز وحرم أبل الجديد. لكن يمكن أن تكون الدعوة أيضًا هي إغاظة جهاز جديد ، ساعة Apple Watch على الشاشة المستديرة؟

كما في كل عام ، ستقدم شركة Apple الجيل الجديد من iPhone في سبتمبر ، بحيث يتم إنفاق التقنية الجديدة تحت علامة التفاحة. بفضل المعلومات التي تم الحصول عليها من قبل أوروبا 1 ، نعرف الآن بشكل أدق متى سيتم تقديم الهواتف الذكية الجديدة.

تقوم أبل بجدولة مؤتمرها في الثاني عشر من سبتمبر

 

 وفقا لجريجوار مارتينيز من أوروبا 1 ، ستعقد شركة آبل مؤتمرا يوم 12 سبتمبر في مسرح ستيف جوبز في كوبرتينو لتقديم ثلاثة آيفون جديد: آيفون XS و iPhone XS Plus و iPhone 9. هذا أيضا هذه الفرصة التي يجب على العلامة التجارية كشف النقاب عن سلسلة Apple Watch 4. سيتم إرسال الدعوات إلى الصحافة في غضون أيام قليلة. يبدأ العرض في الساعة 19:00 بتوقيت باريس.

يبدو 12 سبتمبر لإرضاء العلامة التجارية ، وكان أيضا في ذلك التاريخ أنها قد أدخلت iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X قبل عام. لم تعد Apple العلامة التجارية الوحيدة التي أعادت العمل بها عام 2018 في عام 2018. وقد اختارت Google أيضًا تاريخ 4 أكتوبر لتقديم عرضي Pixel 3 و Pixel 3 XL.

مؤتمر ثان قبل نهاية العام 

ولن يكون العرض الذي سيعرض في شهر سبتمبر هو آخر خطاب لشركة أبل في عام 2018. ومن المقرر أيضًا أن تقوم الشركة بجدولة حدث ثانٍ ، في أكتوبر أو نوفمبر ، للكشف عن الجيل القادم من iPad Pro مع شاشة عرض من الحافة إلى الحافة.

ومن خلال هذا المؤتمر أيضًا ، يمكن لشركة Apple تقديم بديل عن جهاز MacBook Air و Mac Mini القديم. لدى الشركة المصنعة نهاية السنة أقل مشغول.

  

ليست هناك تعليقات