10 اشياء بسيطة لاستعادة جمالك الطبيعي بعد الولادة - عرب الخير

10 اشياء بسيطة لاستعادة جمالك الطبيعي بعد الولادة

  10 اشياء بسيطة لاستعادة جمالك الطبيعي بعد الولادة

تسعى الأمهات للعودة إلى رونقهن السابق قبل الولادة بأسرع وقت ممكن؛ ليتمكنو من استقبال الناس الغرباء والاصدقاء والعائلة، أو حتى لتفادي نظرة الزوج المليئة بالاستفسارات والتي تجعل المرأة تخجل من نفسها، هنا نقدم لكم نصائح خبير الماكياج العالمي البريطاني تشايس أستون:

1• بعد الاستحمام، عليك بتقشير بشرة الوجه والرقبة بلطف مع استخدام هدا الجيل Vitamin C Microdermabrasion، والذي سيخلصك من خلايا بشرتك الميتة التي الارق وقلة النوم، والتي تجعل بشرتك تبدو جافة وباهتة. ثم رطبي وجهك ورقبتك باستخدام Vitamin C Skin Reviver لإضفاء الإشراق والحيوية وإراحة البشرة المتعبة.

2• استبدلي الكريم المرطب وكريم الأساس بـall-In-One BB Cream الذي سيرطب ويغطي البشرة المتعبة ويعطيها مظهرًا طبيعيًا وخاليًا من العيوب في آن واحد.

3• للأقدام المتورمة في فترة ما بعد الولادة استخدمي لوشون الأقدام Reviving Gel ولوشون الأقدام Peppermint Cooling Foot Lotion، وعندما ترغبين في بعض الانتعاش استخدمي الرذاذ المبرد Cooling Foot Spray.

4• للعيون المتعبة والمنتفخة، ضعي جيل العيون Elderflower Clear Eye-Gel في الثلاجة. وقبل وضع الماكياج استخدميه على جفن العيون ، ثم اتركيها بعض الوقت حتى تتشربها البشرة لفترة تتراوح بين 5 دقائق الى 15 دقيقة . بعدها استعملي عاكفة الرموش؛ للحصول على رموش كثيفة وذابة واكثر اثارة، وضعي طبقتين من ماسكارا super Volume Mascara in 03-Cobalt وستختفي علامات التعب والارق العالقة باسرع وقت ممكن.

5•لإزالة العلامات غير المرغوب فيها على بشرتك الوجه او باقي الجسم ضعي كريم إخفاء العيوب Concealer Stick أو Flawless Skin Protecting Concealer على المنطقة، التيعليها عيوب واضحة مثل الكدمات استخدمي فرشاة ماكياج العيون القاسية والتي تكون بحوزة كل امرأة في البيت، ثم امزجيها جيدًا عند الأطراف لمظهر طبيعي جذاب ومثير. بعد ذلك ضعي بودرة فاتحة اللون عليها لتثبيت كريم إخفاء العيوب المستعمل من قبل.

6• لتبدو العيون أكثر لمعانا وجمالاً، استخدمي محدد العيون الأبيض والمسمى Eye-Definer Pencil in White داخل الجفن الأسفل للعين، وستبدو عيناك لامعة وصحية واكثر اثارة وجمال ولمعان يدعو للفضول. ولنظرة مشرقة فورية ضعي أي لون محدد العيون  llic Eye-Definer Pencil (الأزرق اللامع أو الزمردي الحيوي أو العنبري اللامع حسب ذوقك انت صاحبة الخيار ) على الجفن.

7• للحصول على مظهر ذهبي مشرق رائع جذاب اكثر اثارة، استعملي مستحضرًا لامعًا برونزيًا مثل Brush-On-Bronze على الجبين، والجفون والخدود والذقن او على الوجه بصفة عامة .

8• إذا كنت تعانين من التشققات ذات اللون الوردي أو الفضي عليك باستعمال هدا الجيل Honey Bronze Bronzing Gel For Face على المنطقة المعنية بالتشققات والتي تاذيك، وسيساعد هذا المستحضر المضاد للماء على إخفاء هذه العلامات إلى أن تختفي نهائيًا مع الوقت.

9• غالبًا ما يتغير شكل الوجه بعد الولادة وطبعا تكون اثار الودلادة والكنف واضحة، وخاصة إذا كانت السيدة تعاني من احتباس المياه. وإذا أردت تليين وتحديد شكل الوجه والرقبة فتجنبي استخدام كريم الأساس والبودرة الداكنة اللون المعتادة على استعمالها ؛ إذ إنها ستظهر كالقناع على الوجه وتادي بشرتك، وينصح استخدام مستحضرات التسمير غير اللامعة ك Honey BronzeوBronzing Powder، واحرصي على اختيار لون أعمق بنصف درجة أو درجة واحدة من لون البشرة حتى تستعيدي لمعان البشرة بعد مدة ، واستخدمي فرشاة ناعمة أكبر من المعتادة، وضعي المستحضر على الصدغين، الوجنتين وعلى خط الفكين، وتساعد هذه الطريقة في تحديد الوجه وإخفاء والانتفاخات الظاهرة عليك والتي تكون بسبب الارهاق والارق ،وقلم النوم نظرا للمشاكل التي تعاني منها قبل الولادة.

ليست هناك تعليقات