10 طرق لربح المال من الانترنيت 

10 طرق لربح المال من الانترنيت

كل الشباب العربي يبحث عن طرق كسب المال ،البعض يتجه الى سوق الشغل والبعض الاخر يبحث عن حلول بديلة ، نظرا لضعف سوق العمل في الدول العربية ، والتي تعيش في ظلال مبين وان اردت العمل عليك ان تكون ابن فلان او فلان او من طرف فلان ... ، ومن سنة 2007 فتح الانترنيت سوق جديدة وجد مهمة ، وهده السوق فتحت بيوت ناس كثير جدا والحمد لله ، العمل على الانترنيت لم يعد شيء من الخيال اصبح شيء واقع وملموس ، ومحموعة من الناس يحصلون على اموال كبيرة من الانترنيت باقل مجهود .

1 - اول طريقة لربح المال من الانترنيت وهي يوتيوب ، ودلك بانشاء فديوهات اي محتوى خاص بك ، يعني محتوى فريد و يكون عليه طلب من الزوار ونسبة بحث كبيرة ، ومن اهم المحتويات المطلوبة على المنصة الفديوهات المضحكة .

2- تاني طريقة لربح المال من الانترنيت وهي التدوين على المدونات او المواقع ، وهي ايضا لها جمهور كبير واكثر المحتويات التي تحقق بحثا كبيرا في محرك البحث جوجل ،المواضيع التي تهتم بالمراة والاطفال ، اضافة الى البرامج والالعاب وكلها عليها بحث رهيب جدا.

3- كتابة المقالات الحصرية لمواقع عالمية وهده الخدمة لها عائد مادي كبير جدا ،خاصة ان كانت لك مقالات مهمة وتعالج موضوعا انسانيا ، مثل التحقيق في مواضيع حساسة كالاطفال في دول افريقيا ، او البحوث العلمية وهي اكثر المواضيع المطلوبة لدى المواقع العالمية والشهيرة.

4- الطريقة الرابعة لربح المال من الانترنيت وهي العمل كافليت في المواقع الشهيرة ، مثل موقع امازون العالمي والشهير وموقع ايباي وموقع سوق دوت كوم ، وموقع جوميا والتسويق بالعمولة له عائد مادي كبير ،وبعض الناس يحققون ملايين الدولارات سنويا .

5- الطريقة الخامسة لربح المال من الانترنيت ، وهي اختصار الروابط واختصار الروابط له عائد مادي كبير يصل احيانا فوق 6 دولار لالف مشاهدة ، وهدا رقم كبير اضافة الى نسبة من الربح من الاحالة خاصة لاصحاب القنوات الكبيرة والتي تكون تقنية .

6-الطريقة السادسة لربح المال من الانترنيت وهي التطبيقات ،اصبح انشاء التطبيقات من اهم طرق ربح المال ، حيت يقوم مجموعة كبيرة من مطوري التطبيقات بانشاء تطبيقات ونشرها على الانترنيت على المتاجر الكبيرة ، مثل جوجل بلاي او اسك او اب ستور .

7-سابع اهم طريقة للربح من الانترنيت وهي تصميم المواقع واصبح تصميم المواقع ،عمل مدر للدخل حيث في بعض الاحيان يصل تصميم موقع واحد لازيد من 100 الف دولار ، وهدا الرقم خيالي في سوق الشغل المحلي لكل الدول العربية حتى البترولية منها ، وهي دول الخليج التي تعتمد على البترول.

8- الطريقة الثامنة لتحقيق الدخل من الانترنيت وهي التداول في البورصة ، او ما يسمى بالمصاربة في البورصة والتي لها عوائد كبيرة جدا ، تصل الى ملايين الدولارات والانترنيت اتاح للجميع التداول على البورصة حتى ولو ب 100 دولار .

9- تاسع اهم طريقة لتحقيق الربح من الانترنيت وهي التعدين ، ومجموعة كبيرة من الناس يجنون ارباحا مالية كبيرة فقط من خلال تعدين العملات الرقمية واهم العملات الرقمية والتي خلقت ضجة كبيرة هي عملة البتكوين والدي اقتربت من 20 الف دولار ، اضافة الى عملة الاثريوم والايتكوين والدوج كوين وهناك عملات كثيرة جدا.

10- الطريقة العاشرة لتحقيق الربح من الانترنيت وهي انشاء صفحات ، انشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وتكبيرها لتصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة ، وكرائها لمواقع كبيرة تريد الترويج لمنتجاتها ،او الترويج لمنتجات خاصة وكسب المال.

مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : ربح المال

إرسال تعليق