مشاهدة مباراة العراق والارجنتين بث مباشر الدورة الرباعية السعودية - عرب الخير

مشاهدة مباراة العراق والارجنتين بث مباشر الدورة الرباعية السعودية

مشاهدة مباراة العراق والارجنتين بث مباشر الدورة الرباعية السعودية


العراق والارجنتين بث مباشر

العراق والارجنتين بث مباشر , البطولة الرباعية الدولية الجولة الاولي , في اطار مباريات البطولة الرباعية الدولية سنكون علي موعد مع مباراة الجولة الاولي التي ستجمع بين منتخب العراق وبين منتخب الارجنتين في لقاء صعب وقوي علي اسود الرافدين وتحدي كبير امام راقصي التانجو ورفقاء ميسي.

توقيت مشاهدة مباراة الارجنتين والعراق اليوم

انطلاقة البث المباشر لمتابعة مشاهدة مباراة الارجنتين والعراق اليوم مباشرة سيكون ابتداء من الساعة 17.45 بتوقيت غرينتش العالمي وهو نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة 18.45 بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر، وفي الساعة 19.45 بتوقيت كل من مصر والسودان، وفي الساعة 20.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وهو نفس توقيت العراق والكويت وسوريا، وفي بتوقيت الإمارات ستنطلق مشاهدة مباراة الارجنتين اليوم ضد العراق في تمام الساعة 21.45 ليلا وهو نفس توقيت سلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأرجنتين اليوم

القنوات الناقلة التي ستعرض مشاهدة مباراة الارجنتين والعراق مباشرة يوتيوب اليوم، ستكون هي قناة أبوظبي الرياضية أش دي 1 وذلك بصوت المعلق فهد العتيبي، كما ستعرض مشاهدة مباراة العراق اليوم والمنتخب الأرجنتيني مباشرة عبر قناة بي إن سبورت أش دي 2 FR.

مشاهدة مباراة الارجنتين والعراق بث مباشر

في هذه الفقرة ستجدون البث المباشر من أجل متابعة كورة لايف كورة أون لايف موقع يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الارجنتين والعراق بث مباشر بين ماتش لايف، وكل ما عليكم هو مشاركة الموضوع من أجل العودة إلينا قبل بداية المباراة لمشاهدة المباراة معنا.

 

 

 المباراة التي تأتي بعد موافقة العراق علي المشاركة في البطولة والاعتذار لكلا من لبنان وعمان عن لعب المباريات الودية التي كان مقرر له في تلك الفترة من اجل المشاركة في تلك البطولة لاكتساب مزيد من الاحتكاك مع الفرق العالمية الكبري مثل الارجنتين والبرازيل الي جانب الاستفادة من المبالغ المالية المدفوعة للمنتخبات المشاركة فهي دورة مفيدة لاسود الرافدين.

 
مشاهدة مباراة العراق والارجنتين بث مباشر الدورة الرباعية السعودية

 المباراة ستكون فرصة للمنتخب الارجنتيني من أجل تحسين نتائجه من أجل الظهور بشكل جيد في قادم المنافسات والمباريات , وستكون فرصة لتجهيز اللاعبين نفسيا وتحسين حالتهم بمواجهة قوية امام المنتخب البرازيلي وتحدي صعب سيساعد اللاعبين في حالة الفوز من الخروج من حالة اليأس بعد الخروج من دور ال 16 من مونديال روسيا الماضي.

 


المنتخبين لم يتواجها من قبل في اي مناسبة وستكون مباراة اليوم هي الاولي التي ستجمع بين منتخب العراقي ونظيره المنتخب الارجنتيني وستكون فرصة لكلا المنتخبين لكتابة تاريخ جديد بين البلدين وفرصة للمنتخب العراقي من أجل الظهور بشكل قوي ومشرف امام فريق كبير مثل منتخب الارجنتين بطل العالم من قبل في مناسبتين.

 

بث مباشر موعد لعبة الارجنتين والعراق.


يوم الخميس 11 اكتوبر 2018.
الساعة الثامنة الا ربع مساءا بتوقيت مصر.
لمعرفة المزيد عن مواعيد المباريات في مختلف المسابقات العالمية والمحلية مثل الدوري الانجليزي والاسباني والبطولات القارية مثل دوري أبطال أوروبا

ليست هناك تعليقات