تعرف على شروط القبول في ادسنس في اقل من 24 ساعة اليك ابرز الشروط

تعرف على شروط القبول في ادسنس في اقل من 24 ساعة اليك ابرز الشروط

تعرف على شروط القبول في ادسنس في اقل من 24 ساعة اليك ابرز الشروط

شروط القبول في ادسنس لم تعد خافية على الجميع فشركو جوجل ادسنس فرضت شروط ووضحتها للجميع ، حتى يكون على علم بها ، وشروط ادسنس ليست شروط تعجيزية كما يراها الجميع بالعكس هي شروط سهلة فقط بعض المجهود ، ويمكن القول ان 24 ساعة كافية لتستوفي كل الشروط المطلوبة ،واليك اهم الشروط التي تطلبها جوجل ادسنس لقبولك كناشر لديها.


1 لتحويل حسابك ادسنس من مستضاف الى عادي كل ما عليك هو انشاء موقع جديد ، بدومين ولما اقول دومين ليس معناه ان الدومين لازم يكون مدفوع ابدا ، فادسنس تقبل تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي حتى عن طريق النطاقات المجانية ، والدومينات المجانية موجود مجموعة كبيرة من الشركات التي تمنحك سنة مجانا ، وشخصيا افضل شركة فرينوم وعن تجربة مع هده الشركة ، كما انها تمنحك فرصة لسنة اضافية تانية مجانا .


2 لتحويل حسابات ادسنس من مستضافة الى عادية تاني نقطقة وهي مهمة ايضا وهي ضرورة حصولك على قالب يكون متناسق والقالب له دور كبير في تصدر محرك البحث ، وشكل القالب يكون بسيط لانه محبب لجوجل وضروري ان تكون في القالب اقسام وقوائم ، وضروري ان يكون القالب خالي من الاكواد الخبيثة ومن هنا انصحك بشراء قالب ولا تستعمل القوالب المجانية فهي اكبر عدو للمواقع الصغيرة اشتري قالب ب 10 دولار او 5 دولار فقط يجب ان يكون القالب مدفوع .


3 لتحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي تحتاج الى محتوى وهنا اقول لك عن تجربة شخصية 4 مواضيع كافية وكافية جدا للقبول فقط اكتب اربعة مواضيع تكون حصرية من انشائك انت ، ولا تسمع كلام من يقول لك ان الموضوع لازم يكون من 1500 كلمة ، اكتب 500 كلمة في كل موضوع فقط رتب الموضوع بشكل يكون بسيط ومتناسق .

4 ضروري جدا من اضافة شروط جوجل الجديدة وهي التعريف بشروط الارتباط والاتصال من قبيل من نحن واتصل بنا وسياسة الخصوصية ، والتي الزمتها جوجل على كل ناشري المحتوى .


تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي لن يتطلب منك اي مجهود اكبر من هدا ومن تم تقدم لادسنس بطلب لترقية حسابك ادسنس الى عادي وكن على يقين تام انه سيتم قبول طلبك باسرع وقت ويمكن ان يكون اقل من 24 ساعة .

مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : ادسنس

إرسال تعليق