قناتي لم تقبل في تحقيق الدخل وتريد معرفة سبب رفض قناتك لدي ادسنس - عرب الخير

قناتي لم تقبل في تحقيق الدخل وتريد معرفة سبب رفض قناتك لدي ادسنس

 قناتي لم تقبل في تحقيق الدخل وتريد معرفة سبب رفض قناتك لدي ادسنس

 
قناتي لم تقبل في تحقيق الدخل وتريد معرفة سبب رفض قناتك لدي ادسنس

كتير اسئلة انطرحت بالفترة الأخيرة عن موضوع رفض القنوات بالمراجعة، وكمان كتير إشاعات ارتبطت بالموضوع.. هالمنشور لتوضيح بعض النقاط للي عندهم استفسارات من هالنوع..
..............................................
1. فكرة انه صاحب القناة لازم يطلع بوجهه ويتكلم بالفيديوهات لحتى تنقبل القناة هي اشاعة خاطئة 100% ما بعرف مين اخترعها.. ومالها أي أساس من الصحة.
...............................................................
2. المقصود بالمحتوى المنسوخ:
• نسخ فيديو من قناة ثانية، أو من برنامج تلفزيوني او من أي مكان تاني...
• نسخ نص المحتوى(المقال) من الانترنت، حتى لو علقت بصوتك أو أجريت تعديلات بسيطة عليه، يبقى المحتوى منسوخ ومخالف لليوتيوب ومش حتنقبل القناة في المراجعة.
ملاحظة: لو الفيديو مظهرتش عليه اشارة الـ copyright بعد التحميل هذا مش معناه انه نظامي، ممكن يكون فيه انتهاكات لحقوق الطبع والنشر وما قدر نظام الـ content id يكشفها بشكل آلي، وممكن بأي لحظة تجي مخالفة على القناة وحذف الفيديو من بلاغ يدوي، حتى لو الفيديو متحمل على اليوتيوب من اكتر من 10 سنين... والمراجعة اليدوية للقنوات بتكشف كل المخالفات.
...........................................................
3. القنوات الي بتقدم محتوى مخالف لقوانين يوتيوب حتى لو محتوى حصري، مثل: تحميل برامج مع الكراك، تحميل اشياء مدفوعة مجانا ............الخ ... اكيد القنوات الي فيها فيديوهات من هالنوع بتنرفض بالمراجعة.
........................................................
4. في قنوات عليها ملايين المشتركين لو تمت مراجعتها مستحيل تنقبل بتحقيق الدخل وفيها مخالفات كثيرة، لهيك لا تقارن قناتك بقناة كبيرة ما دخلت عالمراجعة بحكم انها قديمة (غالباً اليوتيوب حيراجع القنوات القديمة بالفترة الجاية)
.......................................................
5.فكرة انك تشتغل على محتوى غير نظامي حتى تجمع 4000 ساعة مشاهدة، وبعدها تحذف الفيديوهات المخالفة فكرة غير قابلة للتنفيذ، والسبب انه ساعات المشاهدة للفيديوهات المحذوفة بتنحذف كمان.

ليست هناك تعليقات