مشاهدة العراقية الرياضية بث مباشر الدوري العراقي منتخب العراق ومنتخبات العراق

مشاهدة العراقية الرياضية بث مباشر الدوري العراقي منتخب العراق ومنتخبات العراق





قناة الرياضية العراقية هي قناة حكومية تابعة للحكومة العراقية تهم بالرياضة العراقية بصفة عامة وتنقل الدوري العراقي ، ما يعاب على قناة الرياضية العراقية هو عدم التزامها بنقل كل مباريات الدوري العراقي ، وعدم تغطية مباريات المنتخبات السنية للعراق ، ويتكون الدوري العراقي من 20 فريق يتنافسون على درع الدوري العراقي ، في 38 جولة .



وتعد اندية الزوراء والقوة الجوية والطلبة والميناء وكربلاء والفرق النفطية من اهم فرق الدوري العراقي ونادي القيثارة الشرطة ايضا من اعمدة الكرة العراقية ، وهده الفرق هي المزود الرئيسي للمنتخبات العراقية من زمن طويل .

والرياضية العراقية تهتم ايضا ب بث مباريات المنتخبات العراقية خاصة المنتخب الاول وقوم بتغطية كل مبارياته الودية التي تكون في العراق اما خارج العراق فهي لا تلقى رضى الشارع العراقي.



وتقوم القناة بتقديم تحليل شامل لجميع المباريات المختلفة التي تحدث على الساحة، يمكنكم بكل سهولة الوصول إلى تلك القناة ومشاهدتها كباقي القنوات الرياضية الأخرى من خلال ضبط التردد التالي على القمر الصناعي النايل سات أو قمر العرب سات.




وإليكم التردد كالتالي:






القمر الصناعي

التردد

معدل الترميز

معامل التصحيح


النايل سات

12380

27500

5/6 أفقي

العرب سات

10850

27500

3/4 أفقي

في حال وجود أي مشكلة في الحصول على القناة، فقط اترك تعليقك وشكواك وسيتم الرد عليك بشكل فوري من خلال فريق عمل متخصص بالموقع.
مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : الدوري العراقي