Aliexpress WW

افضل 10 طرق لرفع سعر النقرة في جوجل ادسنس رفع ثمن الضغطة بطريقة قانونية

واجه جوجل أدسنس نقداً كبيراً من ناحية الشركات المعلنة ومن ناحية أصحاب المواقع التي يعرض عليها الإعلانات على سواء. فكما ذكر أعلاه، فإنه يتكتم بشدة على سعر الضغطة، مما أثار غضب بعض اصحاب المواقع. ومن ناحية اخرى فان بعض المعلنيين ابدوا قلقهم من أن الضغطات احيانا كثيرة تكون ضغطات وهمية من قبل اصحاب المواقع للكسب الغير قانوني، مما يعني ان عدد قليل من الجمهور الحقيقي يزور موقع الشركة المعلن عنها. الكثير من اصحاب المواقع تم إغلاق حسابه في أدسينس نظرا لكثرة الضغطات غير الشرعية, وننصح كذلك بقراءة سياسة جوجل أدسنس قبل البدء بالاشتراك به.
سعر النقر في جوجل ادسنس تتحكم فيه مجموعة كبيرة من المعطيات ، واليكم اهم المعطيات التي تتحكم في سعر النقرة .
في هدا الموضوع ساتكام لكم على كل شيء يتحكم في سعر الضغطة او النقرة ما هي اسعار نقرات جوجل ادسنس ؟ كيفية رفع سعر النقرة في google adsense ؟ كيفية زيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس ؟ كيفية زيادة سعر النقرة في جوجل ادسنس 2018 ؟ كيفية زيادة نقرات جوجل ادسنس ؟ كيفية فلترة اعلانات جوجل ادسنس ؟ 

افضل 10 طرق لرفع سعر النقرة في جوجل ادسنس رفع ثمن الضغطة بطريقة قانونية


1 الزيارة من اي بلد وهل تلك الدولة فيها تنافس كبير على الاعلان في الانترنيت ، مثل امريكا هناك منافسة شرسة جدا والنقرات من هده الدولة تكون دات عائد مالي مرتفع، واصحات المحتوى الرائج او الشائع او المحتوى الفيروسي وهو الدي ينشر بسرعة كبيرة ، طيب هدا من جهة اولي .
2 نتكلم عن الوطن العربي الدول العربية ، وسعر النقر فيها ضعيف جدا لمادا هدا الاحتقار للعرب ، طبعا ليس احتقار ولا اي شيء فقط بلدان الوطن العربي او بالاصح شركات الوطن العربي لا تهتم بالاعلان على الانترنيت ، وقليلا ما تكون شركات تهتم وتضع شروطها وتكون هي المتحكمة في سعر النقرة ، لان الشركة الناشرة هي من تفرض شروطها وليس جوجل ادسنس ، لان جوجل ادسنس لما ياتيها معلن من الوطن العربي تريد ان تلبي له طلباته وزيادة بوسة كي يبقى معلن لديها وكون لا توجد شركات منافسة لها وتقدم سعر اكبر منها اكيد ستبقى هي الوحيدة المعلنة والمسيطرة ، واحكم باحكامك يا حاكم وفي المتوسط النقرات من الوطن العربي تكون ما بين 0.01 دولار و 0.03 دولار وهدا يفرض على الناشر العربي ، جلب عشرات الالاف من الزوار كيف يحصل على مبالغ جيدة عكس الغرب.
 الزيارة من اي بلد وهل تلك الدولة فيها تنافس كبير على الاعلان في الانترنيت

3 هنا الامر يتعلق بالناشر لانه هو من يفرض على جوجل ادسنس نوع الاعلانات التي تضعها على موقعه ، كيف افرض على جوجل ادسنس ان تضع لي اعلانات دات منافسة كبيرة بين الشركات وامنع الاعلانات الاقل قيمة وعائد مالي ، الامر بسيط جدا لو انت ناشر ولك موقع قدمه لجوجل ادسنس كموقع براند ، اي موقع له تخصص معين ، وما هو نوع التخصص الدي ياتي بنقرا غالية الثمن ؟ الجواب اي تخصص فكل التخصصات ستجعل موقعك عليه منافسة .
4 شمال افريقيا وجوجل ادسنس مفيش ارباح اصلا لان العائد لالف دولار يكاد لا يصل الى 0.4 دولار فهدا مبلغ جيد في شمال افريقيا اضافة الى دولة مصر ، والاسباب كثيرة جدا موقع على شكل كوكتيل يتكلم على كرة القدم ويتكلم السياحة والاسفار ،والطبح والصحة هدا امر كافي ليضع جوجل ادسنس على موقعك اعلانات الكوبونات والتي لا قيمة لها ولا عائد لها تماما ، وقد تحصل على عشرة الاف زيارة باقل من 2 دولار.
5 رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس بحظر اعلانات الاديان ، وحظر كدلك اعلانات الكوبونات والتي قلنا انها مجانية وتاخد لك مساحة اعلانية يمكنك ان تستغلها في وضع اعلان يكون دات فائدة كبيرة جدا ، ادخل على حسابك في جوجل ادسنس واعمل حظر لكل اعلانات الكوبونات واعلانات الاديان واعلانات السحر والشعودة والاعلانات التي تكون فيها نساء بملابس داخلية وهده كلها اعلانات في جوجل ادسنس رخيصة او مجانية ، وتكون على المواقع بكثرة.
6 هناك مجالات معروفة ان سعر النقر فيها غالي جدا ، وهده المجالات عليها منافسة كبيرة جدا والطلب عليها قليل مثل التامين مثلا ، الاعلانات على التامين لها عائد مالي كبير جدا ، كما هناك مجال الفوريكس او التداول وهو ايضا له عائد مادي كبير وسعر النقر عليه مرتفع ، لكن كل هدا لا يعني ابدا انك ستحصل على عائد كبير لان هده الشركات لها نظام صارم في الاعلانات فهي تعلن بنظاك cpm وتعلن بنظام cpa وهدا الاخير يتطلب من الزائر اكمال المهمة المطلوبة لتحصل انت على العائد كامل .
7 توافق الموقع مع جميع الاجهزة التي يستعملها الزوار ، وكل الاجهزة ظروري جدا وفي العالم الان ازيد من 70 % يتصفحون المواقع من الهواتف لدا كن حريص على يكون موقعك خفيف جدا وسهل التصفح من الهواتف ، واللابتوب والكومبيوتر وباقي الاجهزة.

مجالات معروفة ان سعر النقر فيها غالي جدا
8 احرص ان يكون لك محتوى متجدد باستمرار ، ودائما ادخل المعلومات الجديدة لكل مواضيعك لكي تبقى نشطة في محركات البحث ، ومحرك البحث جوجل الدي هو الاهم والاكثر فائدة لكل المواقع الالكترونية ، مهما كبر الموقع دائما هو في حاجة كبيرة الى زيارات من جوجل.
9 الزائر الدي دخل الى موقعك من اين اتى الى الموقع ، لو الزائر كان من مواقع التواصل الاجتماعي فهدا يعني انه غير مستهدف ، وجوجل ادسنس لا تتق فيه وبالتالي تعطيك اعلانات رخيصة حتى وان كان موقعك متخصص في اي شيء ، عكس لو الزيارات تاتيك من محركات البحث ، وكل محركات البحث لها قيمة لدى جوجل ادسنس ، وحركات البحث كثيرة جدا واهمها 3 محركات محرك بحث جوجل ، ومحرك البحث ياهو ، ومحرك البحث بينج ، وهناك محركات بحث اخرى لكن الاهم والاشهر ذكرتها لكم .
10 كل ما قيل من قبل عليك الاهتمام به للحصول على ثقى جوجل ادسنس في اعطائك اعلانات تكون ذات قيمة كبيرة ، للوصول الى العائد المادي الافضل ، اجعل موقعك بسيط ومتناسق خفيف متصدر في بعض الكلمات على محركات البحث ، متوافق مع جميع الاجهزة ، تحديث المواضيع باستمرار .
مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : ربح المال

إرسال تعليق