افضل الاماكن السياحية في فرنسا والتي تجعلها الوجهة المفضلة للسياح العرب

 افضل الاماكن السياحية في فرنسا والتي تجعلها الوجهة المفضلة للسياح العرب

 افضل الاماكن السياحية في فرنسا والتي تجعلها الوجهة المفضلة للسياح العرب

 

تمتاز فرنسا بوقوعها في قارة اوروبا ويبلغ عدد سكانها حوالي 66 مليون نسمة, وتبلغ مساحتها 674,843 كم وعاصمتها مدينة باريس الشهيرة, واللغة الفرنسية هي اللغة الرسمية للبلاد وعملة اليورو هي الرسمية في البلد. تمتاز فرنسا بكونها دولة من الدول التي تمتلك مقعد دائم في مجلس الأمن مما يدل علي قوتها السياسية بين جميع دول العالم.

السياحة في فرنسا:

 العديد من المعالم السياحية في فرنسا تجعلها من افضل الدول التي يمكن زيارتها بشكل سنوي من قبل السائحين حول العالم, خاصة الموقع الممتاز والذي جعلها تمتلك عدد كبير من معالم الجذب السياحي مثل الجبال والأراضي الخضراء الرائعة. كما تمتلك فرنسا في العديد من المدن الخاصة بها عدد من المنتجعات والملاهي والفنادق الفاخرة التي تمتاز بالمستوي العالي من الخدمات والتصميم الهندسي الرائع. حيث تم تصنيف المجال السياحي في فرنسا علي إنه ثالث اعلي عائد دخل بالنسبة للحكومة الفرنسية في العام الماضي.

اهم اشكال المعالم السياحية في فرنسا:

برج إيفيل: يعتبر هذا البرج من اكثر المباني علي مستوي العالم شهرة, ويمتاز هذا البرج بإنه وجهة سياحية مفضلة لدي العديد من السائحين حول العالم. حيث يقوم البرج بالتحول في المساء ليتم إضاءته بالكامل في منظر اكثر من رائع, تم بناءه في عام 1889 ميلاديا من خلال المهندس جوستاف ايفيل.

قصر فرساي: قام لويس الثالث عشر حاكم فرنسا في الماضي ببناءه في عام 1624 ميلاديا, ويعتبر هذا القصر كان لأوقات طويلة مقر سكن حاكم فرنسا حتي عام 1789 ميلاديا, حيث إستمرت كل تلك السنوات وحتي إندلاع الثورة الفرنسية حيث إنتهت معها النظام الملكي الحاكم في فرنسا.

جبال الألب: تعتبر هذه السلسلة من الجبال من اشهر المعالمالسياحيةفيفرنسا بل في العالم بأكمله, حيث تعتبر هذه المنطقة من اشهر وأفضل مناطق الجذب السياحي خاصة في فصل الشتاء مع إنخفاض درجات الحرارة بشكل كبير. ويفضل العديد من السائحين زيارة هذه الجبال لممارسة بعض النشاطات الترفيهية والرياضية مثل ممارسة رياضة التزلج علي الجليد. كما إن هذه الجبال يوجد فيها العديد من اشكال وانواع الحيوانات النادرة التي تسكن فيها.


مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : السياحة

إرسال تعليق