الوصفه السحرية تجعلك تقول وداعًا لألام الركبتين نهائياً - عرب الخير

الوصفه السحرية تجعلك تقول وداعًا لألام الركبتين نهائياً

الوصفه السحرية تجعلك تقول وداعًا لألام الركبتين نهائياً

 

 
هذة الوصفه السحرية تجعلك تقول وداعًا لألام الركبتين نهائياً

من أكثر المشاكل المسببه للإزعاج هي ألام الركبه، فألام الركبه تجعل الفرد غير قادر على التحرك، و ألام الرقبه يرجع للضغوط اليوميه التي نمر بها سواء كان في الدراسه أو الأعمال أو ما شابه ذلك، و أكثر الفئه التي تشعر بألام الركبه هي ربه المنزل و خاصة إذا كان عاملة بجانب أعمال المنزل.

و من أكثر الأسباب المسببه لألام الركبة، هي إلتهاب في المفاصل أو الإفراط في الضغط على الركبه، و أيضًا الممارسه لكثير من الأعمال، و الأن سوف نعرض لكم وصفه سوف تقضي على ألام الركبه بشكل نهائي.

 

1- خل التفاح :

خل التفاح مفيدة في الحد من آلام الركبة، كذلك يساعد على استعادة زيوت التشحيم للمساعدة في تقليل الألم وتشجيع التنقل. ببساطة اخلطي ملعقتين من خل التفاح في كوبين من الماء المصفى، وارشفي الخليط على مدار اليوم او بدلا من ذلك، أضيفي كوبين من خل التفاح إلى حوض حمام ساخن، ثم انقعي الركبة المتضررة في الماء لمدة 30 دقيقة، كريريى هذا العلاج مرة واحدة يوميا لبضعة أيام. أيضا، يمكنك خلط خل التفاح مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، دلكي الركبة المصابة مرة واحدة أو مرتين يوميا حتى يزول الألم.

2- فلفل كايين :

يحتوي الفلفل حريف على كشافات تعمل مثل مسكنات الألم، له خصائص مسكنة و يخفف الألم طبيعيا وتنتج إحساس دافئ وتقلل من آلام الركبة المتضررة. ببساطه اخلطي ملعقتين من مسحوق الفلفل حريف في نصف كوب من زيت الزيتون الدافئ، ضعي العجينة على المنطقة المصابة مرتين يوميا لمدة أسبوع واحد على الأقل. يمكنك أيضا مزج ربع أو نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل حريف في كوب من خل التفاح، بللي المنشفة وطبقيها على المنطقة المؤلمة لمدة 20 دقيقة مرة أو مرتين يوميا حتى يتم تقليل الألم والالتهاب.

3- الزنجبيل :

سواء يرجع ذلك إلى التهاب المفاصل، شد عضلي أو إصابة آلام في الركبة، الزنجبيل هو وسيلة انتصاف فعالة لتخفيف الألم. فعاليته تأتي من وجود مركبات مضادة للالتهابات، أيضا يمكن أن يقلل من تورم الركبة وكذلك الألم. ببساطه كل معاليك فعله هو سحق قطعة صغيرة من جذر الزنجبيل وأضيفي كوب واحد من الماء وغلية لمدة 10 دقائق، قومي بتصفيته ثم ضعي العسل والليمون، واشربي 2-3 أكواب من هذا الشاي يوميا حتى يزول الألم. يمكنك أيضا تدليك الركبة المصابة مع زيت الزنجبيل مرتين
أو ثلاث مرات يوميا و ستكونين راضية عن النتائج.

4- الكركم :

الكركم فاعل في علاج وتخفيف الألم في الركبة، فهو يحتوي على مادة كيميائية تسمى الكركمين لها خصائص مضادة للالتهابات وللأكسدة تساعد على تقليل الألم. ببساطه امزجي نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل والكركم إلى كوب من الماء، وغليه لمدة 10 دقائق، أضيفي العسل واشربيه مرتين يوميا. بدلا من ذلك، اغلي ملعقة من الكركم في كوب من الحليب، قومي بتحليته بالعسل واشربي منه مرة واحدة يوميا. وثمة خيار آخر هو اتخاذ 250-500ملغ كبسولات الكركم ثلاث مرات يوميا. يجب اتبع هذه
العلاجات يوميا حتى يزول الألم تماما.
ملاحظة: الكركم يمكن أن يميع الدم، وهذه العلاجات ليست مناسبة لأولئك الذين يأخذون دواء الدم.

5- الليمون :

الليمون علاج منزلي مفيد لآلام الركبة الناجمة عن التهاب المفاصل. حامض الستريك الموجود في الليمون يعمل كمذيب لبلورات حمض اليوريك، وهو سبب بعض أنواع من التهاب المفاصل. ببساطه اقطعي واحد أو اثنين من الليمون إلى قطع صغيرة، واربطها في قطعة قماش من القطن انقعيها في زيت السمسم الدافئ، ثم ضعي قطعة القماش على الركبة المصابة لمدة خمس إلى 10 دقائق، كريرى هذا العلاج مرتين يوميا حتى يزول الألم تماما. يمكنك أيضا، شرب عصير الليمون في كوب من الماء الدافئ في الصباح على معدة فارغة وفي وقت مبكر.

ليست هناك تعليقات