المتوجين بجوائر افضل لاعبي اوروبا لسنة 2018 وسيطرة ريال مدريد

المتوجين بجوائر افضل لاعبي اوروبا لسنة 2018 وسيطرة ريال مدريد

عرف حفل تتويج لاعبي اوروبا لسنة 2018 سيطرة مطلقة للاعبي ريال مدريد على كل الجوائز في الحفل حيت لم يتوج اي لاعب باي جائزة غير لاعبي ريال مدريد واصبح البعض يقول ان هده ليست جوائر اوروبا بل جوائز ريال مدريد وكاان اغلب لاعبي ريال مدريد مرشحين للفوز بجوائز الافضل في اوروبا ودخل معهم النجم العربي والمصري محمد صلاح كوحيد من خارج ريال مدريد من نافس وبقوة كبيرة .

1 افضل حارس في اوروبا نالها العملاق الكوستاريكي كيلور نافاس الحارس العملاق في ريال مدريد الحارس الدي بدأ بداية ضعيفة في الموسم الماضي الا انه سرعان ما اعاد مستواه الكبير خاصة في الادوار النهائية من دوري ابطال اوروبا.

2 افضل مدافع في اوروبا نالها المقاتل الشرس سيرحيو راموس مدافع ريال مدريد الاسباني بطل دوري ابطال اوروبا والعجيب انه كان ينافسه فقط مارسيلو وكارفخال دون دخول اي طرف اخر في السباق ويعد راموس افضل مدافع في العالم منذ سنين رغم تصرفاته العدائية خاصة تدخله على لاعبنا العربي محمد صلاح.

3 افضل وسط ميدان في اوروبا لم تخرج عن لاعبي فريق ريال مدريد كما اشرنا مسبقا ونالها الانيق لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد والفائز بدوري ابطال اوروبا ووصيف بطل كاس العالم الاخير ومودريتش يقدم مستويات كبيرة جدا.

4 افضل مهاجم كانت من نصيب الاسطورة كريستيانو رونالدو صاحب 5 كرات ذهبية ونال اللقب عن جدارة واستحقاق كبير وقاد الفريق الى التتويج بتسجيله لاهداف حاسمة في دوري ابطال اوروبا

مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : ريال مدريد

إرسال تعليق