موعد مباراة مصر والنيجر تصفيات كاس افريقيا 2019 بالكاميرون

موعد مباراة مصر والنيجر تصفيات كاس افريقيا 2019 بالكاميرون

     موعد مباراة مصر والنيجر تصفيات كاس افريقيا 2019 بالكاميرون

     

    مباراة مصر والنيجر وموعدها

    تلعب مصر أمام النيجر في ملعب استاد القاهرة أو برج العرب بحثاً عن تحقيق الفوز وتصحيح المسار نحو بطولة الكاميرون.
    وخسرت مصر مباراتها الأولى في التصفيات بهدف نظيف أمام منتخب تونس، لكن فرصها في التأهل انتعشت بعد قرار الاتحاد الإفريقي بأن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة بدلاً من بطل المجموعة فقط.
    وتشهد بطولة أمم إفريقيا 2019 في الكاميرون استضافة 24 فريقاً لأول مرة في التاريخ، بعد أن تقام مؤخراً بحضور 16 فريق فقط.
    حدد اتحاد الكرة الثامنة مساءاً موعداً لمباراة منتخب مصر فى مباراته أمام النيجر المقرر لها 8 سبتمبر باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.
    كان اتحاد الكرة قد أسند مهمة المدير الفنى لمنتخب مصر إلى المكسيكي خافيير أجيرى لقيادة الفراعنة ومعه ثنائى أجنبي و هانى رمزي المدرب العام و أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر.
    ويحتاج منتخب مصر للفوز على النيجر ثم سوازيلاند فى شهر أكتوبر و نوفمبر من أجل المنافسة على صدارة المجموعة خاصة أن اللوائح تقضي بصعود أول و ثانى المجموعة لأمم أفريقيا علماً بأن منتخب مصر خسر أولى مبارياته فى المجموعة أمام تونس بهدف دون رد.
    حدَّد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، 8 سبتمبر/أيلول المقبل، موعدًا لإقامة مباراة مصر والنيجر، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019.وسيرسل مجلس الجبلاية، خطابات رسمية إلى الجهات الأمنية، خلال الساعات المقبلة، من أجل الاستقرار على ملعب المباراة، سواء إستاد القاهرة، أو برج العرب.
    وتلعب مصر ضمن المجموعة العاشرة بالتصفيات، وخسرت المباراة الأولى أمام تونس، فيما تعادلت النيجر وسوازيلاند.

    ورقة المباراة تلعب على ملعب برج العرب
    يوم السبت الثامن من شهر شتنبر
    على الساعة 7 مساءا

     

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات

    إرسال تعليق

    المتابعون