Aliexpress WW

اغادير مدينة سياحية بامتياز ثاني اهم مدينة سياحية في المغرب اكادير

اغادير مدينة سياحية بامتياز ثاني اهم مدينة سياحية في المغرب اكادير

اغادير مدينة سياحية بامتياز ثاني اهم مدينة سياحية في المغرب اكادير

اغادير تاني مدينة سياحية في المغرب بعد مدينة البهجة مدينة مراكش والتي تجلب اكبر عدد من السياح في المغرب وخاصة الاجانت تقع مدينة اجادير جنوب المغرب وفي مركز استراتيجي و من الفوارق الكبرى ام مدينة اكادير تاني مدينة اقتصادية بعد مدينة الدار البيضاء العاصمة الاقتصادية للمغرب وتتميز مدينة اغادير عن باقي مدن المملكة المغربية بمجموعة من الاشياء والتي سنسردها لكم واحدة تلو الاخرة وطبعا لها اكلات مشهورة خاصة لدى السياح الاجانب والتي تجذبهم شمس اغادير الساطعة والدافئة بامتياز كما تجذبهم عذوبة بحر المدينة وتتميز مدينة اغادير بشواطئ ذهبية وتغطي الشواطئ مساحة كبيرة من مدينة اغادير التي يحيط بها البحر 

اغادير وركوب الخيل او الابل الجمال agadir

توفر مدينة اغادير في المغرب تجربة مثالية لزوارها خصوصاً محبي ركوب الجمال والخيل حيث يمكنهم الاستمتاع بركوب الجمال أو الخير في الصحراء وعمل جولة ممتعة أو الذهاب الى شاطئ البحر والاستمتاع المزدوج بجو المدينة وروعة ركوب الخيل او الجمال التي تعد موروث ثقافي لمدينة اغادير عاصمة وتحافظ قبائل مدينة اجادير على هدا الموروث لسنين طويلة

اغادير وساحة الامل موقع استراتيجي agadir

تعد ساحة الامل Al Amal Square أهم ساحة موجودة في مدينة اغادير المغربية وهي المكان الرئيسي الدي يحتضمن كل السهرات الليلية والمهرجنات المحلية وتعرف تواجد كم كبير من الزوار الراغبين في التمتع بمدينة اغادير الجميلة عاصمة سوس المغربية وهي تستظيف مهرجان تمتار الموروث الشعبي للمدينة تستقطب الساحة الكثير من السياح من كافة انحاء العالم حيث يتمكنون من مشاهدة المهرجانات الجاذبة للسياحة في المدينة

اغادير والفنادق الفخمة والكثيرة اليكم اهم الفنادق

اغادير والفنادق الفخمة والكثيرة اليكم اهم الفنادق

 

فندق كنزي أوروبا kenzi europa

فندق كنزي اوروبا من افضل فنادق في اغادير المغرب ، حيث يقع على بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من قلب مدينة اغادير كما يبعد مسافة قصيرة سيراً على الاقدام من الشاطئ، يقع اغادير مارينا على بعد 1 كم فيما يقع مطار اغادير المسيرة الدولي على بعد 28 كم من مكان الاقامة.

 فندق وسبا تيلدي

فندق أنيق يقع في قلب مدينة اغادير ويعتبر من افضل الفنادق فيها حيث يبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الاقدام من الشاطئ. يقع مطار اغادير المسيرة الدولي على بعد 20 كم. يعتبر تيلدي من افضل فنادق اغادير المغرب بالنظر الى القيمة مقابل المال.

 فندق سوفيتيل أغادير رويال باي


من افضل فنادق اغادير المغرب يقع على بعد دقائق قليلة فقط سيراً على الاقدام من شاطئ البحر حيث يوفر منطقة شاطئ خاصة على بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز مدينة اغادير، يقع مطار اغادير المسيرة على بعد 19 كم من فندق سوفتيل اغادير رويال باي.

 فندق وسبا رويال أطلس

يعد فندق رويال اطلس من افضل فنادق في اغادير حيث يتميز بموقعه القريب من الشاطئ فلا يبعد سوا 3 دقائق سيراً على الاقدام، يبعد الفندق عن مطار اغادير مسافة 27 كم.

 فندق وسبا رويال أطلس

 

 فندق سوفيتيل أغادير


افضل فندق في اغادير 5 نجوم يقع على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الاقدام من شاطئ البحر كما أنه يتميز بشاطئه الخاص الذي يبعد مسافة 1.5 كم عن وسط مدينة اغادير. تقع قصبة اغادير على بعد 7 كم من الفندق فيما يقع مطار اغادير المسيرة الدولي على بعد 27 كم.

 فندق إيبيروستار


يقع فندق إيبيروستار على بعد مسافة قصيرة سيراً على الاقدام من الشاطئ في مدينة اغادير وعلى مقربة من مركز المدينة، يقع نادي اوشن للغولف على بعد 5.5 كم من الفندق كما يبعد مطار اغادير المسيرة الدولي 22 كم، يعتبر افضل فندق في اغادير من فئته.

مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : السياحة

إرسال تعليق