تحميل متصفح غوغل كروم للاندرويد لحمايه نفسك وجهازك google chrome for android - عرب الخير

تحميل متصفح غوغل كروم للاندرويد لحمايه نفسك وجهازك google chrome for android

تحميل متصفح غوغل كروم للاندرويد لحمايه نفسك وجهازك 



المزيد عن غوغل كروم
">
قم بتنزيل غوغل كروم APK v67.0.3396.87. google chrome هو متصفح الويب الشهير على مستوى العالم والذي طورته Google. يتيح لك متصفح الويب الأسهل الاستخدام والسريع والأكثر أمانًا ملء النموذج تلقائيًا باستخدام ميزة الملء التلقائي للمميز. جوجل كروم مصممة خصيصا للهواتف المحمولة أندرويد. يتيح لك كروم مقالات إخبارية مخصصة وروابط سريعة إلى مواقعك المفضلة والتنزيلات وبحث جوجل وترجمة غوغل المضمنة. ">يحتوي كروم على وضع التصفح المتخفي الذي يتيح لك التصفح بشكل خاص دون حفظ سجلك.
يوفر متصفح كروم ميزة مزامنة تتيح لك استخدام أجهزة متعددة ، عن طريق تسجيل الدخول يمكنك الوصول إلى كلمات المرور والإشارات المرجعية وجميع الإعدادات الأخرى. يقدم كروم مستوى عاليًا من الأمان من خلال التصفح الآمن المضمّن في جوجل ؛ يظهر لك تحذير عند محاولة فتح مواقع أو ملفات ضارة. يوفر لك كروم أيضًا إمكانية البحث عن طريق التحدث عبر خيار البحث الصوتي من غوغل والبحث عن الصور. يمكن لمترجم كروم ترجمة صفحة الويب لأي لغة إلى لغتك بضغطة واحدة على زر. يمكن لبيانات الجوال الحفظ في كروم الذي يضغط على جميع الملفات. يمكنك تنزيل كروم الآن للاستمتاع بأفضل تجربة متصفح.

 يعمل الفريق على إضافة ميزات جديدة مثل واجهة مستديرة مذهلة مذهلة ، وشريط أدوات مساحة URL في الجزء السفلي من كروم ، ودعم الخلفية تنزيل وسيسأل ما الذي سيحمل وتغيير الأسماء ومكان تخزين التنزيل. اختبار تجريبي في تطبيق كروم. ">كن هادئًا قريبًا سنضيف هذه الميزات.
ميزات:

    
التصفح السريع من خلال كتابة أقل: عرض الصفحات التي تمت زيارتها مسبقًا والموضوعات ذات الصلة من خلال الاختيار من نتائج البحث المخصصة تظهر فورًا أثناء الكتابة. املأ البحث من خلال التوافر التلقائي للملء.
    
التصفح بشكل خاص: يتيح لك خيار التصفح المتخفي العمل في الوضع الخاص. لا تقلق بشأن حفظ بياناتك في السجل.
    
مزامنة الأجهزة الخاصة بك: قم بتوفير الإذن لكل الإشارات المرجعية ، واختصارات الاتصال السريع ، وفتح علامات التبويب من أجهزتك الأخرى عن طريق تسجيل الدخول.
    
آخر الأخبار: توفر الصفحة الرئيسية منصة الأخبار لمراجعة اهتمامك وآخر الأخبار في جميع أنحاء العالم. اختر الفئات التي تهتم بها وسيقدم لك Opera Mini أهم الأخبار وأحدث المحتويات عبر الويب. يمكنك النقر على أي كلمة أو عبارة لبدء بحث Google بينما لا تزال في الصفحة التي تستمتع بها.
    
التصفح الآمن: يوفر Chrome تصفحًا آمنًا عن طريق إعطاء التنبيه عند بدء تصفح مواقع الروابط الخطيرة.
    
التنزيلات السريعة وعرض صفحات الويب ومقاطع الفيديو بلا اتصال: يحتوي Chrome على زر تنزيل مخصص ، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو والصور وصفحات الموقع بالكامل بنقرة واحدة فقط. يحتوي Chrome أيضًا على تنزيلات المنزل مباشرة داخل Chrome ، حيث يمكنك الوصول إلى جميع العناصر التي نزّلتها ، حتى عندما تكون في وضع عدم الاتصال.
    
Google Voice Search: يمنحك متصفح Chrome الفعلي أسرع عمليات البحث من خلال البحث الصوتي من خلال التحدث إليه. يمكنك استخدام صوتك للعثور على إجابات أثناء التنقل دون الحاجة إلى الكتابة وتشغيل يديك مجانًا. تصفح وانتقل أسرع باستخدام صوتك في أي مكان وفي أي وقت.
    
البحث عن الصور: ابحث في التفاصيل الخاصة بك عن طريق لصق الصورة في خيار صورة الويب للبحث.
    
الترجمة المدمجة من Google: ترجمة صفحات الويب إلى لغة رغبتكم بسرعة من خلال علامة تبويب ترجمة واحدة.
    
حفظ بيانات الجوّال: يمكنك توفير ما يصل إلى 60٪ من البيانات من خلال تشغيل ميزة توفير البيانات في Chrome لتصفح بيانات الويب والتنقل خلالها أثناء ضغط Chrome للنص والصور ومقاطع الفيديو ومواقع الويب دون التخلي عن الجودة.
    
التوصيات الشخصية الذكية: يمكنك التصفح في علامة تبويب جديدة استنادًا إلى سجل البحث في علامة التبويب السابقة

ليست هناك تعليقات