كل ما تحتاج إلى معرفته عن هواتف سامسونغ غالاكسي اس 9 واس 9+ Samsung Galaxy S9 و S9+

 كل ما تحتاج إلى معرفته عن هواتف سامسونغ غالاكسي اس 9 واس 9+ Samsung Galaxy S9 و S9+

     كل ما تحتاج إلى معرفته عن هواتف سامسونغ غالاكسي اس 9 واس 9+ Samsung Galaxy S9 و S9+

     

     جالكسي S9 + S9 + الجديد من سامسونج هي تحديثات مؤكدة بالتأكيد على سلسلة Galaxy S8 التي أعيد تصميمها بشكل كبير العام الماضي ، لكن هذه ليست مشكلة. بدلاً من العودة إلى لوحة الرسم تمامًا ، ركزت شركة Samsung على إصلاح الكثير من المشكلات مع إجراء تحسينات جذرية على تجربة الكاميرا والاحتفاظ بكل شيء جعل الجيل الأخير كبيرًا جدًا.

    سواء كنت تبحث عن شراء أو الاستفادة من جهاز Galaxy S9 الجديد ، فلدينا كل المعلومات التي تحتاجها هنا.
    20 يوليو ، 2018 - التحديث الجديد يجلب 480 ملف FPS يدويًا لتسجيل الفيديو البطيء

    واحدة من ميزات الكاميرا الكبيرة لجهاز Galaxy S9 هي القدرة على تسجيل الأشياء في 960 FPS ultra-mo. مع تحديث جديد يتم طرحه على S9 و S9 + الآن ، هناك خيار جديد لتسجيل مقاطع الفيديو البطيئة اليدوية بدقة 480 FPS لمدة 0.4 ثانية.

     في حين أن 480 FPS ليست مثيرة للإعجاب تمامًا مثل 960 إطارًا في الثانية ، فإن الفرق الكبير هنا هو أنه يمكنك اختيار وقت بدء تسجيل لقطات بطيئة الحركة على عكس وضع 960 FPS الذي يختار تلقائيًا بالنسبة لك. أيضا ، 480 FPS الفيديو يقتصر على 720p.

    يتم طرح التحديث على الهواتف الآن ، لذا تأكد من مراقبة ذلك.
    9 يوليو 2018 - تم فتح Galaxy S9 في الولايات المتحدة إلى 699.95 دولارًا في Amazon

    عادةً ما يكلف جهاز Galaxy S9 غير المؤمّن 720 دولارًا أمريكيًا ، ولكن في Amazon ، تم تخفيض هذا السعر إلى 699.95 دولارًا فقط.

    فوفورات بقيمة 20 دولارًا ليست كبيرة جدًا بالنسبة إلى هاتف باهظ الثمن ، ولكن هذا هو أحد أقل الأسعار التي رأيناها حتى الآن بالنسبة إلى الشكل الرسمي غير المقفول في الولايات المتحدة من S9 مع ضمان Samsung.

    من غير الواضح ما إذا كان هذا السعر الجديد مؤقتًا فقط أم سيتم الالتزام به لفترة من الوقت ، ولكن إذا كنت تريد الحصول على واحدة لنفسك ، فانقر على / اضغط على هذا الزر أدناه.

     

    في كلمة واحدة ، الكاميرا. حافظت شركة سامسونغ على مستشعرها الأساسي بدقة 12 ميجابكسل ، لكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه أوجه التشابه. يحتوي جهازا S9 و S9 + على فتحات قابلة للضبط ، تتحول بسلاسة بين f / 1.5 و f / 2.4 ، تجلس أمام مستشعر جديد كليًا رائع في الإضاءة المنخفضة. كما يحصل جهاز Galaxy S9 + على مستشعر 12 ميجابيكسل مزودًا بعدسة "تليفوتوغرافي" توفر تقريبًا بزاوية 2X ويسهِّل Live Focus ، وهو إصدار سامسونج من الوضع الرأسي الذي ظهر لأول مرة مع Galaxy Note 8.

     من حيث المواصفات ، فإن Galaxy S9 + (ولكن فقط S9 +) لديه أكثر من غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من طرازات العام الماضي. ودعونا لا نقلل أهمية جهاز الاستشعار بصمات الأصابع التي يتم نقلها إلى مكان أكثر عقلانية على ظهر الهاتف - تحت وحدة الكاميرا العمودية الآن.

     هذا هو السؤال الكبير - وكما هو الحال دائمًا ، يعتمد الأمر. إذا كنت تدير جهاز Galaxy S6 أو S7 وترغب في الانتقال إلى شيء جديد في عالم Samsung ، فإن الإجابة ستكون على الإطلاق. إذا كنت تهز جالاكسي إس 8 أو نوت 8 الجديد ، فإن الإجابة هي لا. في حين أن هناك اختلافات جوهرية تجعل من هاتف Galaxy S9 هاتفًا أفضل بشكل واضح ، إلا أن هاتف S8 هو مجرد عام واحد في هذه المرحلة ، ويتمتع بمعظم ميزات Galaxy S9 بفضل تحديث Android 8.0 Oreo.

     

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات

    إرسال تعليق

    المتابعون