موعد مباراة الأهلي وتاونشيب دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

 

سيكون ملعب بوتسوانا الوطني مسرحاً لإقامة مباراة الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم السبت الموافق الثامن والعشرين من يوليو الجاري، والتي ستجمع بين فريقي الأهلي وتاونشيب رولرز البوتسواني في مباراة يأمل جماهير الأهلي تكرار فريقهم للفوز على الفريق البوتسواني

كالتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، والذي نجح في الفوز بأول مباراة له مع الفريق الأحمر بدوري أبطال أفريقيا يطمح في الفوز بمباراته الثانية من أجل الاقتراب أكثر نحو حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى.

 

الأهلي يأمل في تكرار الفوز على فريق تاونشيب من أجل وضع قدماً نحو الاقتراب من التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، ويحتل حالياً الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الترجي صاحب الصدارة، والذي سيواجه في هذه الجولة فريق كمبالا سيتي.

أما فريق تاونشيب رولرز البوتسواني فليس لديه ما يبكي عليه فالخسارة أمام الأهلي في المباراة القادمة ستجعل فرص الفريق في التأهل شبه مستحيلة، خاصة وأن الفريق حالياً يأتي في المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط فقط.

بعثة الأهلي تسافر إلى بوتسوانا ب 24 لاعباً

من المقرر أن تتوجه بعثة النادي الأهلي إلى بوتسوانا يوم الثلاثاء لخوض لقاء الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا مساء يوم السبت القادم، وكان كالتيرون المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن عن قائمته التي ستتجه إلى بوتسوانا مساء الثلاثاء لخوض مباراة تاونشيب القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

واختار الفرنسي كالتيرون 24 لاعباً في قائمة الأهلي للمباراة القادمة، والتي من المقرر أن يتم تقليصها إلى 18 لاعباً فقط قبل المباراة، وقد أتت قائمة لاعبي الأهلي لمباراة تاونشيب على النحو التالي:

حراسة المرمى: إكرامي، محمد الشناوي، علي لطفي.

خط الدفاع: فتحي، أيمن أشرف، محمد هاني، صبري رحيل، علي معلول، كوليبالي، سعد سمير، محمد نجيب

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، نيدفيد، أحمد حمدي، أجايي، مؤمن زكريا، وليد سليمان، ميدو جابر، إسلام محارب.

خط الهجوم: مروان محسن، وليد أزارو، صلاح محسن.

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب

وسيتم بدء أحداث مباراة الأهلي ضد تاونشيب بطل بوتسوانا مساء يوم السبت القادم، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب

هذا ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي أمام تاون شيب في دوري أبطال أفريقيا 2018 على الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات  bein SPORTS  والتي تمتلك حقوق بث مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا، ومباريات البطولة بالكامل.

 

مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : مواعيد

إرسال تعليق